الثلاثاء، مايو ٣١، ٢٠٠٥

هذيان ليس له صدى

وحيدة في الألم.. كنزيف لا يكاد ينتهي
بعيدون هم.. حتى بأرواحهم
و قلوبهم ما عادت لي .. و لا لهم
صرت نقطة صغيرة في عوالمهم
فغدوت.. وحيدة
.
.
.
.
وحيدة أتصفح الليل بصمت
أحيك جدائل الذكريات التي
لا تنتهي
أذرف حزني و ألمي
و
أبصق شوقي.. عبثاً
.
.
.
.
في وسط العتمة.. أجدني
أغمس نفسي في قوقعتي
لأنسى
لأنسى العالم بكل ما فيه
و لا أذكر سوى
نفسي
.
.
.
.
قائمتي طويلة.. و
أنا الأخيرة دوماً
في قائمتي.. و قوائمهم
.
.
أنا الأخيرة و الوحيدة
التي أتأمل البشر و هم
منغمسون في ذواتهم.. و ذوات من يحبون
و.. أنا
لازلت أبحث عن "ذات" أنغمس فيها
و
أندمج معها
.
.
.
.
أقف في مكاني
و أتأملهم
يذهبون
يرحلون
واحداً تلو الآخر
يطيرون
يحلقون في عوالم
لا أعرفها
و أنا
لاأزال في مكاني
أشاهد .. و أتابع
و.. أنتظر!؟
أنتظر طويلاً..طويلاً
و أعود.. في النهاية
كما كنت
وحيدة
.
.
.
.
أنزف وحدتي.. بألم
و.. أذرف أرقي المتمدد باتساع عيني
و أشتاق
إلى.. مجهول
يأخذني على صدر غيمة
إلى..
مكان لا أعرفه.. يحتضنني
و يبدد أطياف الوحدة الخانقة
.
.
.
.
وحيدة.. أحلم
بجنون
بحب
بصخب
أحلم.. رغم الألم
أحلم ... به
!
من هو!؟
.
.
.
.
سأبكي طويلاً على صدرها
و.. أشكي
" أشتكي لوسادتي و أسمعها تنوح.. كنها بعضي .. و بعضي وينه منهو معه "
أين بعضي؟؟
أين كلي؟؟
أين أنا؟؟
.
.
.
.
أين أنا في وسط هذه العتمة
تائهة..كنجمة زرقاء.. تومض.. رغم الألم
في وسط السواد
نجمة حزينة
وحيدة.. رغم اتساع السماء
و اتساع قلبي
وحيدة.. متعطشة
لروح
لقلب
لفراغ.. يبتلعها
..و..
تنتهي
.
.
.
.



15 Comments:

At الثلاثاء, مايو ٣١, ٢٠٠٥ ٣:٥٦:٠٠ م, Blogger True Faith said...

Oh my god.

That was very deep.

 
At الثلاثاء, مايو ٣١, ٢٠٠٥ ٥:٠١:٠٠ م, Blogger esTeKaNa said...

ابداع الوحدة
وروعة الاحساس
صدق الواقع بخيال الكلمات

احساس يراودني عندما تركض الأيام ويتغير حال الناس
تزيد الأحداث
تمر مشاكل وأفراح
أرمقها بعيني بعيدا
فليس لي منها اي نصيب
وحدة
!!
وحدة رغم الأهل
رغم الأًصحاب
شي مفتقد في قلوبنا

شي بجوفي ما دروا فيه شفاف
ولاكل من يقرا الملامح قراني

انا أسفة بس مواضيعج تجبرني أقرق:))

 
At الثلاثاء, مايو ٣١, ٢٠٠٥ ١٠:١٠:٠٠ م, Blogger ClOuDs said...

True Faith

is it ??!

:)

 
At الثلاثاء, مايو ٣١, ٢٠٠٥ ١٠:١٥:٠٠ م, Blogger ClOuDs said...

mnooora

لخصتي ما أردت توصيله عبر هذه الخاطرة بشكل رائع

و قرقتج- على قولتج - مثل العسل .. على الأقل عرفت إن في احد حاس فيني و فاهمني


:)


منورة.. دمتي بحب و خير

 
At الأربعاء, يونيو ٠١, ٢٠٠٥ ٥:٤٠:٠٠ ص, Blogger بسمه said...

غيوم
عبرتي عن اللي في خاطري
احس انك عايشه نفس الوضع اللي انا فيه
كانك داخله قلبي وقاريه اللي داخله

بوستـ مبكي ياصديقتي
سلم الله قلبك من كل شر

 
At الأربعاء, يونيو ٠١, ٢٠٠٥ ٩:٥٧:٠٠ م, Blogger Hopeless Poet said...

Loneliness and not having anything to do on daily basis cause depression and writing can be the best cure for that, so keep writing :)

 
At الخميس, يونيو ٠٢, ٢٠٠٥ ٢:٣٨:٠٠ م, Blogger ClOuDs said...

حنين المساء

حينما نكتب خاطرة فإننا نعبر فيها عن أنفسنا و عن الآخرين.. و هذا هو الجميل في الموضوع

شكرا حنين على مرورك

دمتي

 
At الخميس, يونيو ٠٢, ٢٠٠٥ ٢:٣٩:٠٠ م, Blogger ClOuDs said...

hopeless


i will :)

thanx

 
At الجمعة, يونيو ٠٣, ٢٠٠٥ ١٢:٤٩:٠٠ ص, Blogger مبتدئ said...

جميل جداً نصك

نص من النوعية التي يندمج فيها القارئ دون قصد

 
At الجمعة, يونيو ٠٣, ٢٠٠٥ ٣:٠٢:٠٠ ص, Blogger فارس هوى الكويت said...

جميله جدا طريقة وصف مشاعرج
الراقيه
ارجو لج دوام النجاح
تحياتي :)

 
At الجمعة, يونيو ٠٣, ٢٠٠٥ ٥:٥٣:٠٠ م, Blogger ClOuDs said...

مبتدئ

شكراً رفعت معنوياتي

:)

 
At السبت, يونيو ٠٤, ٢٠٠٥ ١٠:١٠:٠٠ ص, Blogger جنة الحواس said...

تلك الكلمات ..كانت اجمل ما كتبت .. مع احترامي واعجابي بمواضيعيك الأخرى

لكن هذهالخاطرة بالذات ..كتبت بحبر احساسيك ..لذا تدخل العقول و القلوب فور قرائتها

مع العلم .. اننا كلنا نمر بتلك الحالة .. فترة و تعدي

:)

 
At السبت, يونيو ٠٤, ٢٠٠٥ ٢:٠٩:٠٠ م, Blogger ClOuDs said...

فارس


مرورك أجمل فارس

و تمنياتي لك بالنجاح المبهر في حياتك

خالص الود

:)

 
At السبت, يونيو ٠٤, ٢٠٠٥ ٢:١١:٠٠ م, Blogger ClOuDs said...

Broke


صدقتِ.. هذه الخاطرة بالذات تعبر عن الحالة التي مررت بها قبل أيام.. و هي تصفني كما أنا من دون رتوش

و الحمد لله

i'm fine now :)

شكراً بروك.. مرورك أسعدني

دمتِ بحب

:)

 
At الأحد, يونيو ٠٥, ٢٠٠٥ ١١:٤٦:٠٠ م, Blogger ClOuDs said...

الجادل

شكراً غاليتي

:)

 

إرسال تعليق

<< Home