الجمعة، يوليو ٠١، ٢٠٠٥

عذراً ماما

ملابس كثيرة منتشرة باتساع غرفتي.. و مشاعر ندم عميق مكومة في قلبي
و أنا منطرحة على سريري كدودة نافقة لا ترجو سوى رحمة ربها و غفرانه
ليتني كنت دودة..! على الأقل سأكون أكثر نفعاً لنفسي و لغيري.. سأكون بلا شعور.. لن أتألم ولن أوجع أحد.. سأحيا في مجتمع لا يشعر و لكنه يعيش
.
.
.
أسمع صوتها
صوت أمي يتسلل إلى غرفتي رغماً عنّي
يتسلل عبر فتحات بابي الخشبي
الهواء يقف في صف أمي
ينقل صوتها الدافئ إليّ ليشعرني بالذنب و بالمزيد من الندم
!..كم أنا حمقاء..! كم أنا غبية..! كم أنا مقيتة
و كم هي طيبة
حجم طيبتها يفوق الكون و قلبها الشاسع.. يتسع لأكوان كثيرة لتعيش فيه بسلام و حب و خير كثير
.
.
.
أمي
أعذري طيشي و حماقتي و غبائي
أعذريني
لا.. لا تعذريني
إضربيني
وبخيني
عاتبيني.. و لكن لا تخنقيني بصمتك
أرجوكِ.. إغفري لي
فرضاك هو مفتاح رضا الرحمن
أدخلي غرفتي
وبخيني على هذه الملابس البعثرة و على هذا السرير الغير مرتّب
خذيني من يدي و افعلي ما شئتِ
و لكن لا تنسي أن تصفحي عنّي
فأنا لازلت طفلة ساذجة تحوم في فلك طيبتك و ترجو رضاكِ
أتضاءل أمام حلمك.. أتقزّم أمام حبك.. و أغرق في بحر ذنوبي العميق
.
.
.
أعدك الآن يا أمي
أنني سأكون كما تحبين
و أحبك أكثر مما تريدين
و سأجري من خلفك سريعاً
لألتقط الخير الذي يتساقط كمطر غزير من حضنك الحنون
.
.
.
أمّي... هل تسامحيني؟؟

9 Comments:

At السبت, يوليو ٠٢, ٢٠٠٥ ١٠:٠٦:٠٠ ص, Blogger lawyer said...

ويييييييييييييييي اشوه مو بس داري المعفووسه شووفي الظاهر هذا نوع من التنفيس عن الغضب والله لان طول عمري يضرب فيني المثل بالتلبق بس هاليومين عادي امشي بالليل في الظلمه بداري متعرجبه في بلوزه او علاااااااق او شحااطه
الام راح تقولج شي واحد سنعي دارج هذي دار بنت !!!
الي يشووف كشختج برا ما يدري داارج ظيم!!

 
At السبت, يوليو ٠٢, ٢٠٠٥ ١١:٢٧:٠٠ ص, Blogger Ra-1 said...

:)

 
At السبت, يوليو ٠٢, ٢٠٠٥ ٦:٢٩:٠٠ م, Blogger ClOuDs said...

lawyer

LOL!

أشوه يعني مو بس أنا

و يمكن على قولتج هذي حاله نفسيه و الله أعلم بس أنا قبل اسبوعين رتبتها و صارت زيّ الفل بس أمس اعتفست لأني قاعده أسوي جنطتي و ليلحين معفوسه و مادري متى راح تترتّب


مرورك أسعدني

خالص الودّ:)

 
At السبت, يوليو ٠٢, ٢٠٠٥ ٦:٣١:٠٠ م, Blogger ClOuDs said...

ra-1

شكراً لمرورك العبق :)

 
At السبت, يوليو ٠٢, ٢٠٠٥ ٧:٣٨:٠٠ م, Blogger esTeKaNa said...

هل تسمحين انا انقل هذه الكلمات لامي بتوقيعي؟
:)))
ارتب غرفتي بضمير ..اعجب بنفسي
اتمنى التصوير معها وهي مرتبه:)
يوم واحد...طلعه مستعجله...شئ ضايع
تنقلب الغرفه راسا على عقب
فوضوية غرفتي
خطط الترتيب
فوضويه مشاعري
هذه انا
وبكلماتك رايت نفسي اشاركك نفس الغرفه
:)))
تحياتي للغاليه:)

 
At السبت, يوليو ٠٢, ٢٠٠٥ ٨:٥٣:٠٠ م, Blogger Hopeless Poet said...

It is ok my room is a mess too ;)
But hey! I am a single guy and that is normal for us :P

 
At السبت, يوليو ٠٢, ٢٠٠٥ ١٠:٤٣:٠٠ م, Blogger ClOuDs said...

منورة

نعم أسمح ^_^

أمي لم تعد تتذمر على غرفتي فقد اعتادت عليها و لكن ما جعلها تغضب ذلك اليوم شيئاً آخر هيهي
:P

و لكني بصراحه أود أن أعيد لغرفتي رونقها كما كانت قبل فترة طويلة.. و سأبدأ من الآن بترتيبها .. الله يعيني

منورة.. شكراً لوجودك الجميل دائماً

دمتِ بحب :)

 
At السبت, يوليو ٠٢, ٢٠٠٥ ١٠:٤٥:٠٠ م, Blogger ClOuDs said...

Hopeless Poet

:P~

 
At الجمعة, يوليو ٠٨, ٢٠٠٥ ١٠:٠٨:٠٠ م, Blogger Namika said...

Shame on you clouds :p you should keep your room more neat..

And I am sure your mum will be more than happy if you kept your room clean ;)

 

إرسال تعليق

<< Home